أفضل 13 برامج لإنشاء مقطع فيديو Camtasia هو الحل الاحترافي الكامل لتسجيل وتحرير ومشاركة فيديو الشاشة عالي الجودة على الويب والأقراص المدم...

13 برامج لإنشاء مقطع فيديو 2020 Coumpouter

   أفضل 13 برامج لإنشاء مقطع فيديو


Camtasia هو الحل الاحترافي الكامل لتسجيل وتحرير ومشاركة فيديو الشاشة عالي الجودة على الويب والأقراص المدمجة ومشغلات الوسائط المحمولة ، بما في ذلك iPod. مع دعم مجموعة متنوعة من معايير الفيديو ، يمكنك ضمان تسليم المحتوى الخاص بك الآن وفي المستقبل



DOAWNLOADS



برنامج Gimp هو أحد أفضل برامج تصميم الصور والجرافيك مفتوحة المصدر على الإطلاق في العالم (مفتوح المصدر يعني أن أي شخص يمكن استخدامه وأن يساهم في تطويره بدون مقابل).



لهذا يعتبر الكثير من المصممين أن هذا البرنامج هو البديل المجاني الأفضل للفوتوشوب، لأنه يحتوي على أغلب الأدوات والمؤثرات التي يحتاجها أي مصمم تقريباً





  برامج Filmora

يجمع Windows 10 بين الميزات المفضلة للمستخدم في Windows 7 و Windows 8.1 مع إضافة بعض الميزات الجديدة التى كانت منتظرة لفترة طويلة . برنامجCortana ، المساعد الشخصي المحبوب فى الهواتف المحمولة العاملة بنظام windows ، يظهر لأول مرة في عالم الكمبيوتر مع شائعات بتطبيقه على أنظمة Apple و Android أيضًا. Microsoft Edge أحدث ظهوره أيضًا تأثيراً كبيراً ، حيث حل بديلاً لمتصفح Internet Explorer (بشكل غير رسمي). متصفح Edge ، المسمى سابقاً "بمشروع سبارتا" ، يقوم بتنفيذ العديد من الميزات والوظائف التي لطالما طالب بها المستخدمون لسنوات عديدة. حققت القدرة على بث ألعاب Xbox One مباشرة إلى Windows 10 عبر الشبكة المنزلية نجاحًا كبيرًا مع عودة قائمة Start. متاح الآن أسطح المكتب الافتراضية ، مما يسمح لك بتجميع أزرار شريط المهام ذات الصلة في سطح مكتب مستقل لتقليل الفوضى و تحقيق استخدام أكثر إنتاجية لوقتك. يسهّل Continuum التبديل إلى وضع الكمبيوتر اللوحي ، مما يوفر انتقالًا سلسًا عند العمل أثناء التنقل. ماذا عن تحرير الفيديو



Adobe Premiere Pro CC  هو البرنامج الشائع لجميع المحترفين (المخرجين ، مستخدمي YouTube ، مصوري الفيديو ، المصممين ، إلخ.) سواء كنت مبتدئًا أو خبيرًا ، يمكنك تحرير الألوان وتعديلها وتحسين الصوت وغير ذلك الكثير في جهاز واحد سير عمل سلس ومتكامل.






تم نشر After Effects CC بواسطة شركة Adobe Systems ، وكان في الأصل برنامجًا لتحرير الفيديو ، والذي أصبح لاحقًا تطبيق الرسوم المتحركة والتكوين المرجعي. أنشئ عناوين ومقدمات وانتقالات سينمائية. اجعلها تمطر وتلمع ، وقم بتحريك شعار أو شخصية





Final Cut Pro X  هو برنامج تحرير افتراضي تنشره Apple. إنها تحدث ثورة في مرحلة ما بعد الإنتاج: تحرير الفيديو ، والرسوم المتحركة بزاوية 360 درجة ، ودعم 4K HDR ، وأدوات تعديل الألوان المتقدمة.








iMovie هو برنامج لتحرير الفيديو طورته شركة Apple فقط على نظامي Mac و iOS . مفرط الحدسي ، فهو مخصص بشكل أساسي للأفراد ويسمح لك بتنظيم مقاطع الفيديو وتحريرها وتحريرها ومشاركتها.  







متوافق مع Mac و Windows ، Hitfilm Express  هو حل مجاني تمامًا لتحرير وتحرير الفيديو مع ميزات متقدمة تستحق البرامج الاحترافية.





يعد Media Composer  أحد أكثر برامج تحرير الفيديو استخدامًا في صناعة الأفلام. مع هذا البرنامج ، أصبح الحصول على جودة صوت تطابق صورك الآن أسهل وأسرع من أي وقت مضى. نسخة تجريبية متاحة مجانا.






Openshot Video Editor هو برنامج يحتوي على مجموعة واسعة من الأدوات لتحسين جودة الفيديو للملفات المعالجة. يتيح الاختيار المتعدد وإضافة الملفات باستخدام السحب والإفلات. من الممكن المعاينة أثناء التحرير.






Shotcut هو محرر فيديو يسمح لك بإضافة عوامل تصفية ، وتصحيح الألوان ، وإدارة توازن اللون الأبيض ، وما إلى ذلك. يتيح لك سجل الإجراءات التي تم تنفيذها العودة بسهولة ويتيح لك وضع الدُفعات إجراء نفس التحويلات في وقت واحد على عدة قطع محددة.




 


يعد VSDC Video Editor  أحد أكثر برامج تحرير الفيديو اكتمالًا بين العروض المجانية. غني بالخيارات ، فهو يسمح لك بإدراج العديد من العناصر والتأثيرات ، مع كونه بسيطًا وممتعًا للتنقل.






 برامج  AVIDEMUX

  هو برنامج تحرير فيديو مجاني يستهدف بشكل أساسي المبتدئين. الوظائف أساسية جدًا ولكنها كافية لاتخاذ خطواتك الأولى في التحرير.



0 التعليقات: