مضاد فيروسات لهواتف والكمبيوتر 2020 اكتشف Avast Mobile Security 6.10 برامج ضارة لنظام Android في الوقت الفعلي بنسبة 99.8٪ من الوقت. اكتشف 1...

أفضل 9 مضاد فيروسات لهواتف والكمبيوتر 2020

 مضاد فيروسات لهواتف والكمبيوتر 2020



اكتشف Avast Mobile Security 6.10 برامج ضارة لنظام Android في الوقت الفعلي بنسبة 99.8٪ من الوقت. اكتشف 100٪ من أحدث برامج Android الضارة التي تم اكتشافها في الأسابيع الأربعة الماضية. لا يؤثر التطبيق سلبًا على عمر البطارية ولا يبطئ الجهاز أثناء الاستخدام العادي. لم يتم تسجيل أي نتائج إيجابية خاطئة أثناء تثبيت واستخدام تطبيقات Google Play المشروعة أو متاجر التطبيقات التابعة لجهات خارجية.

تعمل ميزات التصفح الآمن في Mobile Security على الحماية من هجمات التصيد ومواقع الويب الضارة ، وتوفر ميزات مكافحة السرقة مثل الحذف عن بُعد. تشمل الميزات الأخرى التي لم يتم تصنيفها بواسطة AV-TEST أداة حظر التطبيقات ومستشار الخصوصية وأمان wi-fi.



يتمتع AVG AntiVirus Free بمعدل اكتشاف مثالي يبلغ 99.8٪ لاكتشاف البرامج الضارة في الوقت الفعلي ومعدل اكتشاف 100٪ . لا ايجابيات كاذبة . يحتوي على مجموعة من الميزات بما في ذلك حظر المكالمات وحظر التطبيقات وأمن wi-fi والنسخ الاحتياطي للبيانات الشخصية. ومع ذلك ، فإنه يفتقر إلى تصفية الرسائل والرقابة الأبوية والتشفير.

حقق Avira Antivirus Security درجة عالية في اكتشاف البرامج الضارة لنظام Android في الوقت الفعلي (99.8٪) بالإضافة إلى اكتشاف برامج Android الضارة المكتشفة في الأسابيع الأربعة الماضية (99.8٪). لا يؤثر التطبيق على عمر البطارية ولم يصدر تحذيرات خاطئة. تشمل الميزات الخاصة حماية الهوية وحظر التطبيقات ومستشار الخصوصية والبحث الآمن. لا يوفر حتى التشفير أو المراقبة الأبوية.




C Cleaner هو أداة تستخدم في تنظيف الكمبيوتر
من الملفات الغير مرغوب فيها مثل ملفات الإنترنت المؤقتة حيث التربة الخصبة للفيروسات والبرامج الخبيثة، وأيضاً يقوم بإزالة ملفات الويندوز الخاطئة. وتم إطلاق الإصدار الأول لبرنامج سى كلينر فى عام 2003م، وأصبح التطبيق هو الأكثر شعبية فى هذا المجال حيث وصلت عدد مرات تحميل البرنامج إلى مليار مرة، ويتميز البرنامج بالسرعة وكونه برنامج آمن وموثوق فيه، ومن مهام سى كلينر إزالة ملفات الكوكيز، وملفات الإنترنت المؤقتة، وغيرها من البيانات الغير مستخدمة مما يؤدى إلى زيادة سرعة الكمبيوتر وتحرير جزء من مساحة القرص الثابت الهارد لتشغيل النظام بشكل أسرع.



يعد Avira Antivirus لنظام Android أحد منتجات مكافحة الفيروسات المجانية الأخرى لنظام Android ، والذي يُصنف من بين أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات أداءً في الاختبارات الشهرية التي أجرتها منظمة مستقلة AV-Test.

في اختبارات الكشف التي أجريت في مختبرات هذا الكيان ، نجح تطبيق Avira antivirus لنظام Android في اكتشاف 99.5٪ من تهديدات البرامج الضارة لنظام Android في الوقت الفعلي ، مع زيادة كفاءته إلى 99.6٪ من تهديدات Android المعروفة بالفعل منذ أكثر من 4 أسابيع.

في هذه الاختبارات ، أظهر برنامج Avira Antivirus free تأثيرًا منخفضًا على أداء الأجهزة الطرفية التي عملوا فيها. تؤكد هذه الحقيقة على وظيفة التحسين الممتازة التي قامت بها Avira في تطبيق مكافحة الفيروسات هذا لنظام Android.




اكتشف برنامج McAfee Mobile Security for Android الخبيث إخفاقات في الوقت الفعلي بنسبة 99٪ من الوقت واكتشف برامج ضارة تم اكتشافها في الأسابيع الأربعة الماضية بنسبة 99.9٪ من الوقت.

كما هو الحال مع جميع التطبيقات الأخرى الواردة في هذا الملخص ، كانت سهولة الاستخدام ممتازة. مجموعة ميزات التطبيق قوية ، بما في ذلك مجموعة كاملة من أدوات الحماية من السرقة وحظر المكالمات والتصفح الآمن وأدوات الحماية من التصيد الاحتيالي ، فضلاً عن القدرة على تخزين البيانات الشخصية على بطاقة SD أو في السحابة



تشتهر Kaspersky Lab بأبحاث السوق في مجال أمان الأجهزة المحمولة. عندما تقرر تثبيت هذا التطبيق مجانًا ، ستجد الوظائف الأساسية بما في ذلك مكافحة الفيروسات ومكافحة الفيروسات ، على الرغم من أن الحماية في الوقت الفعلي هي ميزة مدفوعة.

يتمتع تطبيق Kaspersky بنقطة إيجابية للغاية حيث تم إنشاؤه بواسطة إحدى الشركات الأكثر خبرة في هذا المجال.




تم تطوير برنامج 360 مكافحة الفيروسات هذا في الصين ولن تجده في Google Play . في هذا البلد ، تعد خدمات Google محدودة للغاية ، ويتم تنزيل العديد من التطبيقات من مواقع غير موصى بها ، كما أن فرص احتواء نوع من البرامج الضارة عالية جدًا.

من بين مزايا برنامج مكافحة الفيروسات الصيني هذا ، الاكتشاف السريع للتهديدات دون إيجابيات خاطئة ، وخفة وزنه وانخفاض استخدام البطارية ، وحظر المكالمات والرسائل ، ومنع سرقة المعلومات عن طريق التصيد والبرامج الإعلانية.


إنه لا يعمل مثل برامج Google Antivirus  مكافحة الفيروسات النموذجية التي يمكن أن نجدها في Android. إنه ليس تدخليًا ، ولكنه على العكس تمامًا ، وهو أيضًا مفيد جدًا. إنه يتحقق فقط من التطبيقات التي ستقوم بتنزيلها من Google Play ، ويخبرك ما إذا كانت آمنة تمامًا أم لا.

أفضل شيء في Google Play Protect هو أنك لست مضطرًا لفعل أي شيء. سيصل إلى هاتفك الذكي في وقت قصير بفضل تحديث Google Play ، سواء كان هاتفك محدثًا بتصحيحات الأمان أم لا. حتى تكون محميًا بشكل مباشر مع Google Play Protect ، ما عليك سوى الجلوس وانتظار هذا التحديث ، ولكن لا تتفاجأ إذا استغرق الأمر ، لأنه مقياس عشوائي عشوائي.


يحتوي Quick Heal على أوضاع مسح ضوئي تلقائية وقابلة للتخصيص . بينما يقوم الأول بفحص الملفات والدلائل وفقًا لإعدادات النظام الافتراضية ، فإن الأخير سيسمح لك باختيار مناطق النظام للبحث عن الفيروسات. يمكنك أيضًا تعيين إجراء افتراضي عند اكتشاف رمز ضار في النظام.

يشتمل البرنامج أيضًا على أداة Advance DNAScan التي تتيح المراقبة المستمرة للبرامج الخطرة. يتضمن أداة مكافحة كلوغر ، ومبرمج المسح التلقائي ونظام الرقابة الأبوية.



مضاد فيروسات مجاني سريع البرق

يعد برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition سريعًا للغاية ومجاني الاستخدام ويحزم ميزات الحماية الأساسية التي يحتاجها كل كمبيوتر يعمل بنظام Windows.



0 التعليقات: